الصفحة 28 من 32

المثقفون .. أليس هو احتلال صريح لأراضي الآخرين .. واعتداء سافر على حقوق وحرمات الآخرين .. ؟!!

هل هذا الذي يفعله الصهاينة في فلسطين باسم أمريكا .. وشعب أمريكا .. يُعتبر من قبيل محاربة الشر .. أم محاربة من أجل الشر والاعتداء على الخير .. وعلى أراضي وحرمات الآخرين؟!!

هذا الذي تفعلونه ضد العراق .. وشعب العراق .. ولا تزالون .. على مدار أكثر من خمسة عشر عامًا هو من قبيل الدفاع عن النفس .. أم الاعتداء .. ؟!!

ألم نقل لكم أننا نختلف معكم في تحديد الشر الذي يجب أن يُحارب .. ؟!!

آتوني بدولة في العالم .. ليس لأمريكا فيها قواعد عسكرية .. تمارس دور وصلاحيات المستعمر المحتل للأرض التي يحتلها .. أهذا عندكم من الدفاع عن النفس .. ؟!!

ألم تعتقلوا أسراكم من الطالبان وغيرهم .. في كوبا .. في أرض لا تملكونها .. ؟!!

هذه القواعد العسكرية الأمريكية الضخمة في الجزيرة العربية .. وغيرها .. هل هي من قبيل الدفاع عن النفس .. أم من قبيل الاحتلال لأراضي الآخرين .. والسيطرة على مقدرات الآخرين .. ؟!!

راجعوا عقولكم أيها المثقفون .. وما تقولون .. قبل أن تقولوا أو تقرروا شيئًا .. وحتى لا يُقال عنكم أنكم طرف أساسي في حملة القتال مع الشر .. ومن أجل الشر!!

ما من حرب إجرامية يُقتل فيها الإنسان البريء ـ وبخاصة إن كان هذا الإنسان مسلمًا ـ إلا وأمريكا .. تقف وراءها بالدعم والتأييد .. وما أطول قائمة الحروب القذرة التي تدعمها أمريكا لو أردنا التعداد أو الإحصاء .. !

فإن قلتم: نحن نلاحق أفراد القاعدة .. وهذا من حقنا .. !

نقول لكم: هل أفراد القاعدة ـ على قلتهم .. الذين لا يتعدون بضعة مئات .. كما تذكر وسائل إعلامكم على لسان قياداتكم ـ يبررون لكم أن تغزوا الأرض كلها .. وتنتهكوا حرمات شعوب الأرض بكاملها .. وتهددوا دولًا بكاملها بضرب القنابل النووية .. التي تقتل مئات الآلاف من الأبرياء والأطفال قبل غيرهم .. ؟!!

وهل هؤلاء الذين قتلهم شارون ـ رجل أمريكا وعينها الساهرة .. ورجل السلام الأمريكي كما يصفه كبيركم"بوش"ـ في مخيم جنين وغيره .. ودمر عليهم منازلهم .. لتحصد وتقتل الأبرياء والأطفال .. هم من أفراد القاعدة .. ؟!!

ما من دولة إلا ولها معارضة .. وبعضها تكون معارضة مسلحة .. لكن لا توجد دولة

فعلت ما فعلتم .. واستباحت الحرمات التي استبحتموها؟!

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت