هذا الاستفتاء من قبل منظمة الآمنستي الدولية لحقوق الإنسان
وتطلب من السوريين التوقيع على طلب تحويل السفاح بثار الاسد
إلى محكمة الجنايات الدولية، ولابد من جمع مالا يقل عن 10 آلاف
توقيع، وحتى الآن لم يوقع سوى نحو 4 آلاف صوت ... ! لذلك يجب
على الجميع التحرك فورا والذهاب إلى الرابط واتباع خطوات بسيطة
لتوقيع الطلب؛ فرجاء من الجميع المبادرة فورا
بدها همة يا شباب
يا شباب لا تتهاونوا وأسمعوا كل العالم صوتكم وأنكم مظلومين، والتأخير قد يؤدي إلى انقضاء المهلة ويغلق الاستفتاء وتضيع علينا الفرصة .. يجب أن نحقق ما لا يقل عن مليون توقيع خلال ايام معدودة .. رجاء ياشباب وأرجو من كل الأدمنز والاعضاء الاهتمام والنشر
ولكم جميعا كل التقدير والشكر
أيها الأحبة الكرام:
أولا -نحن لا نثق بهذا الكلام، لأن محكمة الظلم الدولية القائمين عليها كفرة فجرة وهي تكيل بألف مكيال
ثانيا- في الأغلب هذا العمل عن طريق المخابرات السورية لكشف أسماء الموقعين وأخذ الإيميلات لهم ومراقبتها والبطش بهم إن أمكنها ذلك
ثالثا- إذا الشعب السوري لم يدعس على رقبة بشار بيده ويحاكمه بنفسه فلا قيمة لأية محكمة أصلًا فنحن أصحاب الحق نريد محاكمته بأنفسنا وليس بالاعتماد على محكمة الظلم الدولية ولا غيرها من محاكم صورية ظاهرها الرحمة وباطنها العذاب
رابعا- نحن نعلم أن ملة الكفر واحدة، فكلهم مع الطاغية الصنم بشار، عربًا وجمعًا، وإن كانوا في الظاهر غير ذلك، لكن الذي يهمنا الجوهر وليس الظاهر الخادع