ـ [عبدالرحمن الشهري] ــــــــ [29 Sep 2007, 03:13 ص] ـ
جزاكم الله خيرًا على هذا التعقيب الموفق جميعًا، وأعد هذا الحوار من الحوارات العلمية الموفقة التي اتسم بها ملتقى القراءات والتجويد.
ـ [شعلة2] ــــــــ [29 Sep 2007, 02:04 م] ـ
بسم الله الرحمن الرحيم
إلى وقت قريب كنا مستمتعين بهذه الدرر التي انتثرت علينا من الشيخ الدكتور/ السالم - حماه الله من كل سوء- ثم ازددنا فرحًا بتعليق الشيخ الدكتور / إلياس - سدد الله على الخير خطاه- ثم حُوِّر الموضوع برمته إلى ما لا فائدة منه أصلًا فكأننا والماء حولنا جلوس وحولنا ماء وعليه ختم الموضوع فانقطعت بذلك الفائدة على القارئ - ولا حول ولا قوة إلا بالله- وصدق الإمام الشاطبي حين قال: فيا ضيعة الأعمار تمشي سبهللا - فإنا لله وإنا إليه راجعون
ـ [د. أنمار] ــــــــ [29 Sep 2007, 03:31 م] ـ
التعقيبات في محلها والرد أقر كثير منها، وأتمنى أن نرى المزيد من النقد البناء بعيدا عما يجرفه لغير مبتغاه