ـ [درر] ــــــــ [20 Aug 2007, 05:56 م] ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سمعت ان هناك من يجيزون عبر الانترنت
هل تكون الاجازة صحيحة؟
وما هي الشروط؟
إن كان هناك من يجيز بالانترنت، ليتكم تخبروني
ـ [الجعفري] ــــــــ [20 Aug 2007, 07:43 م] ـ
وما الذي يدريه أن الذي يقرأ عليه فلان حتى يجيزه؟!
ـ [درر] ــــــــ [20 Aug 2007, 08:01 م] ـ
يعني هي غير صحيحة؟.
حسب ما علمت أخي ان الاجازة تتم بالقراءة عبر الصوت
وان فيه قسم"حلف يمين يعني"هكذا اخبروني
وان من يريد تعلم القرآن لا يحلف كذب
والله أعلم
لكن هالمعلومة لم تخطر على بالي جزاك الله خيرا
ـ [عبد الحكيم عبد الرازق] ــــــــ [20 Aug 2007, 09:05 م] ـ