ـ [أمين الشنقيطي] ــــــــ [27 May 2007, 07:16 ص] ـ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
فأتمني لأخوي الفاضلين التوفيق،
وباعتباري قارئ لما سيكون آمل التبسيط في طريقة تقنين الأيقونات التي ستحتوي عليها هذه الأوصاف.
والله أعلم.
ـ [محمد بن جماعة] ــــــــ [30 May 2007, 02:42 ص] ـ
الإخوة الأفضل د. أنمار، وأمين الشنقيطي، وأيمن صالح:
معذرة على التأخير في الرد، للانشغال ببعض الأمور.
إلى د. أنمار:
جزاك الله خيرا، وستكون لي عودة بإذن الله لما تقترحه.
إلى الشيخ لأمين الشنقيطي:
أبشر، وسترى ما يسرك بإذن الله، بشرط المساعدة من قبل المتخصصين في الميدان.