ـ [الجكني] ــــــــ [21 Jun 2007, 01:27 ص] ـ
سؤال:
ما الفرق بين بحث أخي وزميلي د/العمر،وبين ما كتبه أيضًا أخي وصديقي د/أشرف طلعت؟
ومن منهما السابق واللاحق؟
واله الموفق.
ـ [جنتان] ــــــــ [21 Jun 2007, 07:23 م] ـ
إلى أختنا الفاضلة:د. أنمار فقد يسّر الله تعالى لي أن خاطبت شيخنا الفاضل د.محمد العمر في مسألة عدم ترجمتة للشيخين المذكورين لعدم وقوفه عليهما ,وقد كان ردُّه: (جزاها الله خيرًا فقد اهدتني هدية ,وسيستدرك هذا في الطبعات المنقحة القادمة إنشاء الله) ... فجزاك الله خيرًا أختي وشكر لك ...
وهذا ماكان معهودًا منه -حفظه الله- نسأل الله عز وجل أن يرزقنا علمًا نافعًا وعملًا متقبلًا صالحًا ..
أختكم
ـ [جنتان] ــــــــ [22 Jun 2007, 03:10 ص] ـ
إلى الدكتور الفاضل د. أنمار حفظه الله تعالى
,أأّسف على ماوقع منّي من خلل غير مقصود في ذكر الاسم ,وتقبلوا منّي خالص اعتذاري ...
أختكم المحبة
ـ [خادمة القرآن] ــــــــ [22 Jun 2007, 09:06 ص] ـ
بما أن الحديث هنا عن شيخ شيوخنا العلامة الضباع؛ أفيدكم بكتاب طبع حديثا للشيخ الفاضل تحت عنوان:
[الجزء الموجود من رسالة العلامة الضباع في حق الضاد، ومعه التجويد ومصدره وحقيقة النطق بالضاد) تحقيق: أبو الخير المراطي، طباعة أضواء السلف.