ـ [عمر الزهيري] ــــــــ [23 Jul 2010, 02:22 ص] ـ
أينكم يا أخواني عبد الرحمن الشهري وابو صفوت
أنا ما زلت بانتظار ردكما
ـ [خالد الصالح الناصر] ــــــــ [24 Jul 2010, 05:58 م] ـ
ـ [عمر الزهيري] ــــــــ [25 Jul 2010, 11:26 ص] ـ
أخي عبد الرحمن الشهري أنتظر ردك على ما طلبته بوركت أنا بحاجة لمن يراجع تفسير كل سورة بعد أن أنهيه من أهل الإختصاص كما اقترح الأخ الفاضل أبو صفوت