ـ [عبدالرحمن الشهري] ــــــــ [02 May 2010, 06:15 م] ـ
جزاكم الله خيرًا أخي عبيدة على هذا اللقاء الموجز الذي ألقى الضوء على فكرة هذه الندوة. وأرجو أن نرى البحوث قريبًا بغذن الله. شاكرًا لكم هذه الالتفاتة الكريمة.
ـ [عبد الحميد أحمد محمد] ــــــــ [07 Dec 2010, 11:50 ص] ـ
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته وبعد
لو تكّرمتم علينا بإفادتنا بأبحاث الندوة العلميّة الثانية حول الدكتور إبراهيم السامرائي سواء بصيغة ورقية مجلة أو إلكترونية و ما قدّمه الأساتذة الباحثون من تعريف بالعلم المرحوم الدكتور السامرائي من جهود خدمت لغة الضاد على مختلف مستوياتها الصوتية و الصرفية و النحوية و المعجمية و الدلالية حتى نستفيد و نفيد جعل الله جهدكم و عملكم هذا في ميزان حسناتكم و أجزل الثواب لكل باحث يسهم في خدمة اللغة العربية.في حياته و بعد مماته.
بارك الله فيكم
الباحث: أ عبد الحميد أحمد محمد جامعة الجزائر