أهل العلم" [1] اهـ. وقال في"الإنصاف":"إنه الصحيح من المذهب، وعنه: يصلي فجرًا، ثم مغربًا، ثم رباعية، وقال في الفائق: ويتخرج إيقاع واحدة بالاجتهاد أخذًا من القبلة" [2] اهـ. وهذا وجيه، عملًا بغلبة الظن، والله أعلم."
(1) "المغني" (2/ 347) .
(2) "الإنصاف" (1/ 446) .