ـ [هشام بن بهرام] ــــــــ [21 - 07 - 08, 03:53 ص] ـ
جزاك الله خيرا أخي الفاضل.
ولست من يقال له شيخ بارك الله فيك، لا سنا ولا عقلا.
ولعلك صحفت في الدعاء.
ـ [عبد الرحمن بن شيخنا] ــــــــ [21 - 07 - 08, 05:01 ص] ـ
آسف جدا على الغلط في الدعاء وأسال الله أن لايحرمنا من تواجدك بينناوأن يسهل لك طريق الخير اين ماكنت
ـ [أبو بكر الغنامي] ــــــــ [21 - 07 - 08, 05:49 ص] ـ
هلا دعيتما لي!!
فأنا صاحب الموضوع الذي من أجله دعى بعضكم لبعض!!
(إبتسامه)
ـ [هشام بن بهرام] ــــــــ [22 - 07 - 08, 05:24 ص] ـ
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله
الأخ عبد الرحمن: علام الاعتذار؟ كانت مزحة فقط، ولكن لا تكثر من التصحيف، لئلا يصيح بك أهل الحديث فتدخل في كتب الضعفاء.
الأخ أبو بكر: جزاك الله خيرا، وجمعنا بك في الجنة.
وزيادة:
فيه فوائد من كلام الدارقطني والذهبي رحمهما الله وذكر عدد من رواة الصحيحين لم يوثقوا ولكن الرواة عنهم ثقات وحديثهم ليس فيه نكارة.