ـ [عبد الله نظيفي] ــــــــ [15 Oct 2010, 06:31 ص] ـ
أستاذي الكريم،
إني لك من الشاكرين. إذا تمكنتم باستئذانه، أرجوا أن تمدوني بهاتفه عبر البريد الإلكتروني لأتصل به إن شاء الله. جزاكم الله خيرا مرة أخرى.
ـ [عبد الله الحميد] ــــــــ [15 Oct 2010, 01:55 م] ـ
ما شاء الله تبارك الله
جزاك الله خيرا
ـ [ابن عبدالسلام] ــــــــ [23 Oct 2010, 10:36 م] ـ
الأخوة الكرام لقد قمت بتحميل المصحف ولكن لم يفتح البرنامج بعد التنزيل
الرجاء اعادة تنصيب البرنامج
ـ [شهاب الحمادي] ــــــــ [20 Nov 2010, 02:15 م] ـ
جزاك الله كل خير