ـ [سامح سالم عبد الحميد] ــــــــ [03 May 2010, 01:46 ص] ـ
السلام عليكم
هل إخواني الكرام الشيخ المرصفي ـ رحمه الله ـ كان يقول العارض للسكون من باب الرواية؟
وجزاكم الله خيرا
ـ [أحمد شكري] ــــــــ [03 May 2010, 01:01 م] ـ
الأخ الفاضل سامح بارك الله فيك
أرجو توضيح المراد من السؤال
ـ [عبد الحكيم عبد الرازق] ــــــــ [03 May 2010, 02:53 م] ـ
السلام عليكم
الشيخ سامح يقصد أن العارض للسكون في"العالمين ـ مئاب ـ يعملون ـ"هل الشيخ المرصفي رحمه الله يعدها من أوجه الرواية أم هي من أوجه الدراية؟
وهنا حوار في هذا الأمر:
ـ [سامح سالم عبد الحميد] ــــــــ [04 May 2010, 07:39 ص] ـ
شكر الله للإخوة
مازلنا أنا وأخي الشيخ عبد الحكيم ننتظر تعليق تلامذة الشيخ المرصفي ـ رحمه الله