ـ [بودفلة فتحي] ــــــــ [12 Sep 2010, 04:02 م] ـ
جزاك الله خيرًا.
أرجو أن تتحفنا في بحث قادم بالحديث عن"علم القراءات في الجزائر".
انتظر أستاذنا الكريم قريبا بحثا متواضعا عن قراء الجزائر أرجو أن ينال من وقتكم وجهدكم حظا ولو يسيرا جزاكم الله خير الجزاء
ـ [أحمد النبوي] ــــــــ [19 Sep 2010, 11:13 م] ـ
السلام عليكم ورحمة الله
نفع الله بك أخانا الحبيب فتحي، وفي انتظار المزيد من إبداعاتك.
ـ [طارق عبدالله] ــــــــ [26 Sep 2010, 06:14 م] ـ
جزاكم الله تعالى خيرًا وبارك بكم فوائد طيبة
ـ [بودفلة فتحي] ــــــــ [26 Sep 2010, 10:41 م] ـ
أخي الكريم: طارق عبد الله
لاحظت متابعتك واهتمامك بالموضوع من أول عرضه ...
ولعل في موضوع: فوائد بين يدي اختلاف المصاحف ...
تتمة ومزيدا من الفوائد المتعلقة بموضوع اختلاف المصاحف أرجو أن تتصفحها وتتفضل مشكورا ـ إن سمح لك وقتك وجهدك ـ بالتعليق والتصويب وجزى الله الإخوة والأساتذة المتصفحين خير الجزاء