ـ [محمد نصيف] ــــــــ [29 Oct 2010, 04:38 م] ـ
يبقى الحال على ما هو عليه بمجرد أن ينقد أحدٌ كلام الأستاذ نقدًا لا يجد له جوابًا - أوعلى الأقل هذا الظاهر-:
1/قد يستخدم معه أسلوبًا غير جيد.
2/ قد يتهمه بتشتيت الموضوع.
3/ قد يعد بأنه لن يتكلم في الإعجاز العددي بعد هذه المرة.
وكلها -وغيرها- طرقٌ مناسبة لعدم الإجابة على الاعتراض، وأكثر ما أثار استغرابي هنا هذا التحذير مما ليس من الإعجاز العددي.
وأقصد في هذه المشاركة - بخلاف السابقة التي لامني عليها أبو سعد في موضوع آخر- تنبيهَ الإخوة- إن لم يكونوا قد تنبهوا- على ما يحصل في كل نقاش مع الأستاذ عبد الله.
ـ [نايف الزهراني] ــــــــ [29 Oct 2010, 06:22 م] ـ
ولذلك كان (هذا الموضوع( http://www.tafsir.net/vb/showthread.php?t=22222 ) ) , فلا مزيد من نحو هذا؛ إذ لا شيء واضح أو مفهوم: لا في الموضوع , ولا في الأمثلة , ولا في التفريق بين المقبول منها والمردود.