ـ [عمر المقبل] ــــــــ [28 Oct 2007, 01:41 م] ـ
شكر الله لك أبا عبدالله .. ،وقد سبق طرح هذا التعليق للشنقيطي ـ رحمه الله ـ في هذا الموضوع:
الآية التي قال عنها الشنقيطي: يجب على كل مسلم أن يتدبرها كثيرًا ( http://www.tafsir.net/vb/showthread.php?t=7832)
ـ [ابو عبدالله الرشيدي] ــــــــ [30 Oct 2007, 12:58 ص] ـ
بارك الله فيك يا دكتور عمر المقبل
والله أني ما كنت أعلم بذلك
وأسأل الله أن ينفع بها ,,,,,,,,,أمين