ـ [سليمان أبو ستة] ــــــــ [14 - 05 - 2009, 07:04 ص] ـ
وأود كذلك أن أشير إلى هذا المقال الذي نشره أخونا الشاعر عيسى عدوي حول الدوبيت في موقعه ومنتداه أقلامنا على الرابط:
ـ [خشان خشان] ــــــــ [15 - 05 - 2009, 07:26 م] ـ
وأود كذلك أن أشير إلى هذا المقال الذي نشره أخونا الشاعر عيسى عدوي حول الدوبيت في موقعه ومنتداه أقلامنا على الرابط:
كاتب المقال في تصنيفه يركز على القافية ويهمش الوزن.
ويعتبر صورة الشعر هي صورة الشطرين، فهو يرى مشطور الرجز مختلفا عن الرجز، فيلحقه بالدوبيت.