ـ [منصور اللغوي] ــــــــ [13 - 09 - 2008, 10:03 م] ـ
.. ردود رائعة و مداخلات جميلة .. شكرا لكم أيها الأساتذة على هذا المرور الرائع ..:)
ـ [أحمد الغنام] ــــــــ [14 - 09 - 2008, 12:28 ص] ـ
مررت من هنا وأنا بدوري أرحب بعودة الأخ العروضي جرول بن اوس ونرجو له الاستمرار في مشواره العروضي هنا.