[السُّؤَالُ] ـ[ما حكم تقبيل يد الحاكم أي رئيس البلد؟؟؟
وجزاكم الله خيرا ,,,]ـ
[الفَتْوَى] الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:
فإذا كان هذا الحاكم أو هذا الرئيس من أهل الخير والصلاح والعدل فإنه لا بأس بتقبيل يده لأجل ذلك لا لأجل سلطانه، وانظر الفتوى رقم:
13930 والفتوى رقم:
والله أعلم.
[تَارِيخُ الْفَتْوَى] 01 جمادي الثانية 1423