فهرس الكتاب

الصفحة 255 من 380

العراق، ما نشرته صحيفة"الأسترالية"حيث تقول أنها حصولت على وثائق أمريكية سريّة تؤكد أنه تم التنسيق بين صدام حسين و"إرهابي"من غزة - حسب وصفها - لمخطط اغتيال"مارتن إنديك"!! واعتبروه أحد المبررات لغزو العراق .. وطبعًا تم غزو العراق واليوم .. تم غزو"غزة"!!!

-وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل من أصدقائه الحميمين ومارتن إنديك يكيل المديح كثيرًا له!!

-وهو عضو نشيط في اللوبي اليهودي المسمى"الآيباك".. وهو من المؤسسين له!!

-أسس منظمة"واينب"، وهي مع سابقتها من أقوى جماعات الضغط واللوبي اليهودي في أمريكا.

-يعتبر مارتن إنديك من أكبر اليهود الصهاينة إن لم يكن أكبرهم!!

-من المقرّبين جدًا لهيلاري كلنتون!!

-تقوم قناة الجزيرة باستقباله وتسمح له ببث سمومه على المسلمين والترويج لمخططاته وقد شاهدت ذلك بنفسي!!

-صحيفة الشرق الأوسط تنشر له مقالات كثيرة جدًا، وقد اطلعت على ذلك بنفسي ليبث تهديداته وأراجيفه وسمومه من خلالها ولا عجب من تلك الصحيفة الخبيثة!!

-يهزأ من السعودية وفي أكثر من مناسبة بسبب طرحها لمبادرة السلام و"تكرار إعادة طرحها"بالشكل الفض الذي يقومون به!!

-دعاه أمير قطر حمد آل ثاني الصهيوني الأكبر مارتن إنديك إلى لمؤتمر"منتدى أمريكا والعالم الإسلامي"!!

الذي عقد في قطر في أبريل / نيسان 2005!! وكان يتحدث مباشرة بعد طاغية قطر مباشرة في المنتدى المذكور!!

-يعمل حاليًا مديرًا لمركز دراسات - أو سياسات - الشرق الأوسط"سابان"التابع لمعهد"بروكينجز".

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت