عَنِ الْحَسَنِ ، أَنَّهُ كَانَ لَا يَرَى بَأْسًا أَنْ يَغْمِسَ يَدَهُ فِي الْإِنَاءِ قَبْلَ أَنْ يَغْسِلَهَا إِلَّا أَنْ يَكُونَ جُنُبًا أَوْ إِذَا اسْتَيْقَظَ مِنَ النَّوْمِ
وَبِهِ عَنِ الْحَسَنِ ، أَنَّهُ كَانَ لَا يَرَى بَأْسًا أَنْ يَغْمِسَ يَدَهُ فِي الْإِنَاءِ قَبْلَ أَنْ يَغْسِلَهَا إِلَّا أَنْ يَكُونَ جُنُبًا أَوْ إِذَا اسْتَيْقَظَ مِنَ النَّوْمِ