الصفحة 24 من 77

احتدم الأمر وارتفعت الأصوات وتبعها نحيب وبكاء .. ثم سكن كل شيء .. فإذا بها قد طلقت!!

أحداث متلاحقة .. وأصوات متداخلة .. ثم أعقبها صحوة العقل .. وسكون الندم ..

أختي المسلمة:

لكل إنسان رجل أو امرأة عيب وفي كل مخلوق نقص .. والمرأة المسلمة العاقلة تعامل كل إنسان على هذا المبدأ .. وزوجها أول الناقصين .. فهي لم تتزوج رجلًا كاملًا -ولا يوجد أحد كذلك- بل الكمال لله وحده ..

ولكنها بفطنتها وذكائها تتلمس مواضع الغضب والانفعال فتتجنبها .. وتبصر أرض المحبة والمودة فتسير إليها ..

الزوج كالطفل الصغير .. يضحك ويبكي .. يصرخ ويغضب .. لكن النتيجة مختلفة .. فالطفل انفعالات لا يبقى لها أثر .. أما الزوج فربما كانت كلمته هدم للأسرة وتفريق للشمل ..

أختي:

المرأة المسلمة تحتسب لوجه الله كل عمل تقوم به في منزلها سواء لزوجها أو لأطفالها .. وبتوفيق من الله وبهدوء أعصابها تستطيع أن تجعل من الرجل الذي أمامها يسير في اتجاه ترسمه بمحبتها .. وتجمله بابتسامتها ..

الكلمة الحلوة تسبقها .. والمحبة الصادقة تتقدمها ..

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت