ـ [عبدالرحمن الفقيه.] ــــــــ [24 - 12 - 03, 02:29 ص] ـ
جزاك الله خيرا أخي الراية على هذا النقل المفيد، ونسأل الله أن يحفظ الشيخ حاتم الشريف ويبارك فيه وينفع به.
ـ [حارث همام] ــــــــ [24 - 12 - 03, 03:02 ص] ـ
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرايه
ومَثَلُ هذا القائل: إن اليهود والنصارى إخواننا في الإنسانية، مَثَلُه مَثَل القائل: إن القرود والخنازير إخواننا في الحيوانية!!! فهل هذا يقوله أحد، أو يقبله أحد؟!!.
الرابط ( http://www.islamtoday.net/questions/show_question_.cfm?id=36607)
رد مفحم مضحك.