ـ [عيسى الدريبي] ــــــــ [05 Aug 2010, 06:21 ص] ـ
كم من أجور سيكسبها الاخ الفاضل المساهم ومن معه في تقريب هذه الكتب بين يدي طلبة العلم،فهنيئا لهم
وفي انتظار المزيد، بارك الله فيكم
ـ [بلال الجزائري] ــــــــ [06 Aug 2010, 10:03 ص] ـ
أشكر الإخوة في مركز تفسير على هذا الجهد الرائع، وأسأل الله أن يثيبهم خير الجزاء وأوفاه، ولا أنسى شكر أستاذي الفاضل د/ عبد الرحمن، وهو الرجل الفذ الذي يقف ـ بصدق وجهد ومتابعة وحرص ـ خلف هذا الملتقى المبارك، فبارك الله فيك، ومزيدًا لخدمة القرآن يا أهل القرآن.
ـ [المنصور] ــــــــ [07 Aug 2010, 04:53 م] ـ
ماشاء الله
الحمد لله
جزاكم الله خيرا