فهرس الكتاب
⚠️ تم عرض جزء فقط من الفهرس حول الصفحة الحالية لتسريع التحميل.

⚠️ تم عرض جزء فقط من الفهرس حول الصفحة الحالية لتسريع التحميل.
الصفحة 27796 من 53113

ولعلك لم تطلع عليه وستصلك الدعوة قريبا لحضور الندوة

د صدقي

إلى هنا ينتهي النقل. لقد كان الردّ الأخير من تاريخ 1 أبريل 2008 مفاجأة كبرى بمعنى الكلمة، لكن طال الانتظار بمرور شهر ولم تصل بعدُ تلك الدعوة (المزعومة) لحضور الندوة، بل جاء بدل ذلك ردّ من حضرتكم في 2 أيّار 2008، بعد شهر كامل من الرسالة الأخيرة المدوّنة من الدكتور صدقي الواعدة بإيصال الدعوة. ها هو نصّ ردّكم حرفًا بحرف، ليطّلع عليه روّاد هذا المتلقى وليتبيّن لهم حقيقة الحال:

الأستاذ العزيز: تحية طيبة.

لم نتلق تأكيد مشاركتكم، لذا فإننا نأسف على عدم

إدراجكم في برنامج ندوة القراءات و الإعجاز. و تفضلوا

بقبول تحياتي. و السلام.

لا أريد هنا أن أعلّق على ردّكم المخجل والمعيب، فقد رددتُ عليه في حينه بالشكل اللائق.

واضح غاية الوضوح ممّا تقدّم أنّ متابعتكم والقائمين معكم كانت ضعيفة وهزيلة (معي على الأقل) ؛ فلا يجوز لكم أدبيًّا وأخلاقيًّا وعلى العلن في هذا المتلقى ادّعاء عكس ذلك وأنّ ردودكم كانت في الوقت المناسب، كما زعمتم في مداخلتكم السابقة.

أمّا قولكم:"كما أنه لا يمكننا الرد على كل الطلبات دفعة واحدة"، فهو زائد؛ فلم أتطرّق إلى ذلك في مداخلتي الأولى وليس هو محلّ نقاش. ما ذكرته وأشرت إليه في مداخلتي الأولى هو مجرّد توكيد وصول الملفّات واستلام المشاركات، وذلك يمكن فعله في أسوأ الظروف بكتابة كلمة واحدة: (وصلت) ؛ فإذا لم يُفعَل ذلك رغم طلب صاحب الشأن، لا بعد يوم ولا بعد شهر، فذلك من طامات سوء المتابعة والتدبير في التعامل مع الآخرين؛ فالأولى بكم ألا تديروا إذًا مؤتمرًا كبيرًا كهذا وألا تحمّلوا أنفسكم فوق طاقتها، إن لم تكونوا قادرين على الأداء بالوجه المطلوب. والله تعالى وليّ الصادقين. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ـ [عبدالله القرشي] ــــــــ [18 Oct 2009, 04:59 م] ـ

سعادة الدكتور: أحمد بزوي الضاوي سلمه الله

تحية طيبة لك وللإخوة الكرام وأخص منهم الدكتور / الحسن صدقي فقد كان لي الشرف أن شاركنا معكم ببحث في المؤتمر الأول ولم أتوقع أن يتكرر المؤتمر مرة أخرى في هذه الفترة الوجيزة وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على مدى ما تبذلون من جهد متواصل لخدمة كتاب الله عز وجل فلكم مني وممن شاركني في اللقاء بكم وهم الدكتور / ناصر القثامي، وفضيلة الشيخ / محمود شمس من جامعة الطائف كل التحية والتقدير لشخصكم الكريم وللإخوة الفضلاء، ولنا نية أن نحظى بكم مرة أخرى بمشيئة الله تعالى.

ـ [د. يحيى الغوثاني] ــــــــ [19 Oct 2009, 01:40 ص] ـ

ماشاء الله عليكم يا أهل المغرب نشيطون جدا بارك الله فيكم ونفع الله بعلمكم

دكتور أحمد البزوي سأكون في الدار البيضاء باذن الله تعالى في 6 و7 و8 نوفمبر فعسى أن يقدر الله لقاء بكم

ـ [أحمد بزوي الضاوي] ــــــــ [20 Oct 2009, 02:46 ص] ـ

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيدنا محمد المبعوث رحمة للعالمين.

الإخوة الأفاضل: السادة الأساتذة: حسن عبد الجليل، عبد الله القرشسي، و يحيى الغوثاني ـ حفظهم الله ـ.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

أما بعد، فإنا أشكر لفضيلتكم تواصلكم، وتقديركم. سائلا الله تعالى أن ييسر اللقاء بكم في أقرب الأوقات و أسعدها.

أما بالنسبة للأخ الفاضل الأستاذ الغوثاني ـ حفظه الله ـ فأرجو من فضيلتكم التواصل عن طريق البريد الخاص لترتيب اللقاء بكم في رحاب كلية الآداب و العلوم الإنسانية، جامعة شعيب الدكالي، الجديدة. علما أن مدينة الجديدة قريبة جدا من الدار البيضاء.

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

ـ [حسن عبد الجليل] ــــــــ [20 Oct 2009, 04:59 ص] ـ

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على سيدنا محمد المبعوث رحمة للعالمين.

الإخوة الأفاضل: السادة الأساتذة: حسن عبد الجليل، عبد الله القرشسي، و يحيى الغوثاني ـ حفظهم الله ـ.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

أما بعد، فإنا أشكر لفضيلتكم تواصلكم، وتقديركم. سائلا الله تعالى أن ييسر اللقاء بكم في أقرب الأوقات و أسعدها .. [/ align]

آمين.

وبكم نسعد إن شاء الله تعالى

ـ [أحمد بزوي الضاوي] ــــــــ [22 Oct 2009, 10:41 م] ـ

بسم الله الرحمن الرحيم

و الصلاة و السلام على سيدنا محمد المبعوث رحمة للعالمين.

الأخ الفاضل الأستاذ الدكتور حسن عبد الجليل.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

ننتظر ملخص البحث. مع السيرة العلمية.

جزاكم الله خيرا.

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

(يُتْبَعُ)

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت