بارك الله فيك أخي الكريم الفاروق العراقي ..
ـــــــــــ
من أنت: بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا الحبيب ..
1 -ما هي رؤيتكم بالنسبة لما أشيع في الآونة الأخيرة بأن يتم ضم غزة إلى مصر وضم الضفة الغربية للأردن؟؟ وإن تم ذلك فما عواقبه أو فوائده بشكل عام على الأمة، وخاصة بالنسبة للحركة الجهادية؟؟
2 -ما هو مقدار الفتنة حسب رؤيتكم إن هزِم العدو الصهيوني بعد إستلام حماس غزة خاصة ً أنها هي الوحيدة تقريبًا الظاهرة أمام العامة التي تواجه العدوان الصهيوني؟؟ والمقصود أنه سيتم تلميع حماس بشكل قوي .. وأقصد القيادة ولا أقصد الأفراد من الكتائب ..
وبارك الله فيكم وحفظكم بحفظه ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جوابي على السؤال الأول فيما يخص مخطط العدو للحرب سأكتبه بعد قليل، وبالمناسبة، إن كانت حكومة مصر ومعها جيشها المتواطئ قد حاصروا غزّة وعملوا على قتلها ببطء، فهل مثل هؤلاء المجرمون سيقبلون بضم غزة إليهم؟!! إن مصر قد صرّحت بأنها"لا"تريد"إدارة"قطاع غزة، وقد دخلت امرأة النار في هرّة، فكيف بمسلمين أعزاء كرماء مظلومين ..
وجوابي على السؤال الثاني: بعد أن تدرّجنا في النصيحة مع حماس سابقًا، توقّفتُ عن الحديث عنهم في وقت اشتداد الحصار على غزة، لأنه لم يكن - بالنسبة إليّ - صحّة أن أغلظ عليهم وهم وأهل غزة يعانون من السجن الكبير ..
وعلى هذا المقياس، فرأيي الشخصي أنني لن أذكرهم الآن في وقت المجزرة الحالية إلا بخير إن شاء الله .. وفّقك الله أخي الكريم"من أنت"لكل خير ..
ــــــــــــ
أنا من أرض الكنانة تعلمت الفكر من كتب الشيخ السوري فك الله أسره