فهرس الكتاب

الصفحة 248 من 380

3 -ان المتابع للأحداث يرى سكوتًا نسبيًا من قبل الأخوان المسلمين بخصوص الهجمة الأخيرة على المسلمين في غزة فما السبب في ذلك؟

4 -ما هي أحوال اخواننا المسلمين في فلسطين من ناحية حماس من جهة وجيش الاسلام وفتح الاسلام من جهة أخرى هل ينصرونهم أم ينصرون حماس؟

وجزاك الله خيرًا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جوابي على السؤال الأول: الوضع في غزة أسوأ مما يخرج في الإعلام بكثير ولا حول ولا قوة إلا بالله، وأظن بأن الصعوبات في التحرك وعدم وجود الكهرباء هي ما يمنع الأخوة من إخراج بياناتهم، أسأل الله أن ينصرهم ويربط على قلوبهم ..

جوابي على السؤال الثاني: لا أعتقد أن تقوم حماس بعقد هدنة مع اليهود، وهذا سوف يسبب لها مشاكل كبيرة مع شعب غزة ومع الشعوب الإسلامية، فإن رضخت قيادة حماس للعدو - وأسأل الله أن لا يقع ذلك - فإن الهدنة ستكون عن طريق طرف ثالث مجرم بطبيعة الحال ومشارك في حرب غزة، كالطرف المصري أو التركي أو القطري أو السعودي أو الأوروبي ..

ولا أستطيع أن أستوعب إلى الآن ما طُرح من مطالب وما أُعلن عنه حتى الآن، فقرابة الألف من القتلى ثم بعد ذلك تُفتح المعابر ويُفك الحصار وكأن شيئًا لم يكن!! إن كان هذا هو العقاب ضد ما اقترفه اليهود ومن تواطأ معهم، فتلك"مصيبة القرن الجديد"بالنسبة للمطالبين بذلك!!

وجوابي على السؤال الثالث: موضوع جماعة الإخوان المسلمين وسكوتهم مع كونهم الأقرب - وأعني في مصر - لأرض المعركة ذو تشعّبات، وربما ذلك بسبب"البيعة"التي أعطوها لمجرم الحرب عدو الله ورسوله حسني مبارك ولم ينقضوها حتى"الآن"!!!

جوابي على السؤال الرابع: إن كنتُ تقصد الآن في الحرب، فالكل في الميدان يقاتل اليهود، وحماس لديها قوة أكبر من الجماعات الأخرى بسبب معطيات كثيرة لا تخفى عليكم، والأخوة في جيش الإسلام - مثلًا - قد تم"سلب"الكثير من أسلحتهم، فلا تقارن قوة حماس بقوة غيرها وهي تقاتل بشراسة الآن، أما من جهة النصرة فالكل يقاتل الآن ..

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت