التيار السلفي الجهادي ملتزم بالكتاب والسنة قولا وعملا على فهم السلف الصالح.
أما أنتم فتلتزمون بأصحاب الأفهام السقيمة المشوهة وقد قال سيدكم أحمد ياسين في لقاء مع جريدة القبس المقدسية عندما سأله الصحفي المحاور [إذا رضي الشعب الفلسطيني بالحزب الشيوعي فما هو ردكم] ؟
فكان الجواب من أحمد ياسين
[نحن نقدر ونحترم رغبة الشعب الفلسطيني حتى وإن فاز الحزب الشيوعي]
فمن هو المنحرف فكريا يا"إيهاب الغصين"ويا"طاهر النونو"، الذين يلتزمون بالكتاب والسنة أم انتم الذين ترضون بالكفر أن يكون حاكما لبلاد الإسلام؟!
وما هو حكم الرضا بالكفر؟ أليس الكفر يا غصين أغصك الله؟!
فهل بعد هذا بقي هناك غشاوة على الأبصار والأفهام؟!
هل هناك من يجرؤ وأن يقول أن حركة حماس هي حركة تستمد عقيدتها من الشريعة الإسلامية؟!
وفي الختام أقول إن حركة حماس هي حركة علمانية تتغطى زروا وبهتانا بلباس الإسلام وفي حقيقة أمرها لا تمت للإسلام بصلة لا من قريب ولا من بعيد.
وأما نصرة المجاهدين الموحدين في غزة واجب شرعي على كل مسلم موحد بالوقوف في وجه هذه الزمرة الكافرة المرتدة في الداخل والخارج حتى تكون كلمة الله هي العليا وحتى يكون الدين كله لله. [انتهى كلام الشيخ أبو محمد الطحاوي] .
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
كتبه أبو المنذر الشنقيطي
الأربعاء 13 ذو القعدة 1432 هـ.