فهرس الكتاب
⚠️ تم عرض جزء فقط من الفهرس حول الصفحة الحالية لتسريع التحميل.

⚠️ تم عرض جزء فقط من الفهرس حول الصفحة الحالية لتسريع التحميل.
الصفحة 54385 من 72678

ـ [نسرين يوسف السعيد] ــــــــ [10 - 08 - 07, 04:23 ص] ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف احوالكم يااهل الحديث؟ ايش اخباركم من بعدى؟ اكيد زعلانين على فراقى (ابتسامة صفرا)

وحشتونى قلت اعدى اسلم عليكم

يوم ماطردتونى وانا حبست نفسى بين الاربع جدران الفوشيا وزعلانة

دلوقت مين حكلمه؟؟ ومين حقوله متفيقهووووووون؟؟

ومين اسأله ويجاوبنى؟؟ يعنى اروح اسأل دار الافتاء المصرية بتاعتنا؟؟

طب حتى كنتو تمنعونى من المشاركة بس ماتحرمونيش من اخواتى ...

فين ام عثيمين وطويلبة علم وبنت العراق وتوبة؟؟

قلت يمكن ربنا يعوضنى بمنتدى حلو وفيه ناس طيبين

ودخلت منتديات كتير بس كلها تافهة

قلت ايه حيفيدنى لما اسمع حواديت عواجيز الفرح دول

قولت اروح المسجد احفظ قراّن لقيتهم بيقولولى تعالى حفظى الاطفال قراّن والحمد لله

كانت شغلانة مسلية جدًا خصوصًا انى لقيت اطفال العب معاهم

بس بردو الدفر مايطلعش م اللحم وانا عمرى ماحنسى المنتدى الجميل ده

ويارب تكونو كلكم بخير وعافية.

حسنًا ياسيادة المشرف

يمكنك الان ايقاف الاشتراك

ولاتنس أن تكتب تحت اسمى (اوقفت لجهلها)

استودعكم الله الذى لاتضيع ودائعه.

وفقك الله حيث تجدين الخير

ولم نوقف اشتراكك إلا من باب الحفاظ عليك من الكلام فيما لا تحسنين ومن باب صيانة الملتقى من الذين يتكلمون بغير علم

## المشرف ##

ـ [محبة لطيبه] ــــــــ [10 - 08 - 07, 04:42 ص] ـ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أختنا نسرين وأسأل الله أن يجعلني وإياك والجميع ممن يستغل وقته في طاعة الله ونفع اخوانه المسلمين

أختي الأفضل أن تغيري اسلوب كتابتك .... وكما سطرت في الأخير بالاحمر .... للمشرف .... فأقول لك أن هذا من واجبه إن رأى ما يخالف أو اسلوب غير ذي نفع أن يوقف مشاركاتنا وذلك حفاظًا على المنتدى وتنبيهًا لنا لأخطائنا ....

فنحن هنا نتواجد لكي نستفيد ونفيد إن استطعنا أن نفيد .... فعلينا جميعًا أن نقدم ما فيه خير لنا ولغيرنا وإلا فالافضل لنا أن نقرأ فقط ونحجب عن المشاركه إن كان فيها سيئات ستلحق بنا أو بغيرنا

وفقنا الله جميعا لما يحب ويرضى من القول والعمل

أختك محبة لطيبه

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت