ـ [سامي عبد العزيز] ــــــــ [11 - 07 - 07, 06:19 ص] ـ
للتحميل مع التعريب:
التسجيل:
ـ [عبد الله الغريب] ــــــــ [16 - 07 - 07, 11:43 م] ـ
نرجو انزال طريقة الشرح
ـ [سامي عبد العزيز] ــــــــ [17 - 07 - 07, 12:00 ص] ـ
البرنامج معرب، قم بتثبيت البرنامج ثم ثبت التعريب.
ـ [أبو المظفر السِّنَّاري] ــــــــ [08 - 11 - 09, 04:47 ص] ـ
للتحميل مع التعريب:
التسجيل:
تأتي رسالة تفيد؛ أن التسجيل غير صحيح.
ويرات شرح لعمل الكتاب الإكتروني بهذا البرنامج.
وجزاكم الله خيرا
ـ [سامي عبد العزيز] ــــــــ [08 - 11 - 09, 04:55 ص] ـ
ـ [سامي عبد العزيز] ــــــــ [08 - 11 - 09, 04:55 ص] ـ
وهذة نسخة كاملة
ـ [أبو القاسم البيضاوي] ــــــــ [08 - 11 - 09, 07:42 ص] ـ
بارك الله فيك أخي سامي على الإفادة و كثر الله من أمثالك.
ـ [أبو المظفر السِّنَّاري] ــــــــ [09 - 11 - 09, 07:14 ص] ـ
وهذة نسخة كاملة
جزاك الله خيرًا أخي سامي عبد العزيز
ممكن شرح لكيفية عمل كتاب بهذه النسخة.
بارك الله فيك
ـ [سامي عبد العزيز] ــــــــ [09 - 11 - 09, 01:43 م] ـ
هذة النسخة معربة
ـ [أبو القاسم البيضاوي] ــــــــ [09 - 11 - 09, 06:49 م] ـ
بارك الله فيك
هذا البرنامج لايقبل كل الصيغ , فهو يقبل فقط صيغة: html