ـ [أبو عبدالرحمن المكي] ــــــــ [24 - 09 - 10, 11:37 م] ـ
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين ولبصلاة والسلام على رسول الله أما بعد:
فمن باب قوله تعالى (( وشاورهم في الامر ) )
فقد أحسنت الظن في إخوتي أعضاء هذا الملتقى ولقد تردد أهل بيتنا كثيرا - ونحن من أهل مكة المقيمين - في أيهما أفضل الالتحاق بالمدارس الشرعية أو المدارس الحكومية
ومن أراد المشاورة فلينظر إلى حالة الطالب أثناء الدراسة وما بعد الدراسة؟؟؟
وجزاكم الله خيرا
ـ [أبو زارع المدني] ــــــــ [25 - 09 - 10, 10:15 ص] ـ
الشرعية.
ولو استقبلت من أمري ما استدبرت لما دخلت الحكومية وأذهبت سنين عمري الذهبية فيها.
والحمد لله رب العالمين.
ـ [يوسف محمد القرون] ــــــــ [25 - 09 - 10, 06:35 م] ـ
لو أتقن الطالب مناهج المدارس الشرعيه لتخرّج منها و هو يستحق تعليم الناس العلوم الشرعية.