ـ [أبو أحمد العجمي] ــــــــ [29 - 11 - 07, 05:32 م] ـ
بارك الله فيكم
ـ [زايد بن عيدروس الخليفي] ــــــــ [04 - 12 - 07, 10:24 ص] ـ
سألت عنها في المنتدى الاسلامي فقالوا لي انها في طور الاعداد لاخراجها بشكل لائق
سارفعها في الملتقى حال اقتنائي لها ....
ـ [أبو أحمد العجمي] ــــــــ [04 - 12 - 07, 11:41 ص] ـ
بارك الله فيك أخي زايد وجعلك مفتاحا للخير نحن بالانتظار وبالمناسبة ألحظ أن الدعاية للمنتدى قليلة في المواقع العلمية وهو يحوي صوتيات طيبة من الدورات السابقة فمن الجيد التعاون على نشره