ـ [الفاتح] ــــــــ [01 - 12 - 2008, 02:51 م] ـ
ما الصحيح في ضبط (تِهامة) بكسر التاء، أو (تُهامة) بالضمِّ؟
بوركتم
ـ [أبو العباس المقدسي] ــــــــ [01 - 12 - 2008, 03:24 م] ـ
عرضت هذه المسألة من قبل
ويجوز الوجهان , بل يجوز وجه آخر , وهو بفتح التاء (تَهامَة)