زعمه أن الدجال قد ظهر وهو أمريكا
زعم المتنبي الكذاب أن الدجال قد خرج وأنه أمريكا واستدل على ذلك بكلام لبعض جهلة المتأخرين على ما في الحديث"إنما يخرج الدجال من غضبة يغضبها".
قال: وقد خرجت أمريكا من غضبة 11 سبتمبر 2001 م وغزت أفغانستان. [1]
وقال: لقد خرج الدجال الأمريكي في أعراض الناس وحاصر المسلمين. [2]
وقال: فإن عيسى بن مريم هو الآن بن ظهراني الناس، وقد أثبتت الدلائل القطعية أن أمريكا هي الدجال وقد ... خرج [3] .
وقال: وأقول: إن هذا المظهر هو ما أفرزته الحضارة الغربية من إعجاز في مجال العلوم المختلفة، فعيْن الدجال ترى أقصى الأرض بما تشاهده على شاشة التلفزيون التي تنقل لنا
(1) نجدة الأمة ص 6.
(2) نجدة الأمة ص 8.
(3) نجدة الأمة ص 8.