عناوين الاستشارات في القسم: بسبب عدم الإباضة

بسبب عدم الإباضة

عنوان الاستشارة مشاهد التاريخ
كيف أعالج ارتفاع الهرمون المحفز للتبويض وانخفاض مخزون البويضات؟ 5107 2026-03-25
كل النساء حولي حوامل إلا أنا! 2813 2024-09-23
أخذت حقنتي تفجير ولم يحدث حمل..فما السبب؟ 7070 2023-11-14
مع علاج التبويض وتناول عقار دوفاستون..هل سيحصل حمل؟ 5636 2023-11-01
ما هي آثار ومضاعفات السيدوفاج؟ 13774 2022-11-07
ما سبب آلام الظهر التي تسبق الدورة؟ 1714 2019-01-03 10:09:17
لدي تكيس وضعف في التبويض، فهل هذه الأدوية مناسبة لحالتي؟ 3057 2015-11-24 03:36:02
هل حامض الفوليك يساعد في حدوث الحمل بذكر؟ 39060 2015-11-17 04:35:09
متزوجة منذ سنة وشهرين ولم يحدث الحمل حتى الآن 6005 2015-11-05 04:40:32
دورتي تتأخر كل شهر يومًا ولدي تكيس.. هل تعتبر منتظمة وما نصيحتكم؟ 5369 2015-10-06 04:39:15
ما هي أسباب عدم الحمل في حالة التبويض الجيد؟ 10680 2015-06-25 02:25:52
تأخر الحمل بسبب التواء المبيض..فهل من نصائح؟ 9247 2015-06-01 23:03:23
أعاني من تأخر الدورة ونزول إفرازات بنية، فهل هي علامات الحمل؟ 179800 2015-05-12 01:18:15
أعاني من تأخر الحمل ولا أعرف سبب ذلك، فهل ترشدوني إليه؟ 3271 2015-05-11 04:34:52
كيف أعرف فترة الإباضة ودورتي الشهرية مختلفة؟ 3111 2015-03-19 00:48:53
أعاني من تكيس وارتفاع هرمون الحليب، فما العلاج؟ 3437 2015-03-05 02:35:02
بعد الإبرة التفجيرية، ما المدة القصوى لانطلاق البويضة؟ 182775 2015-01-29 02:49:52
دورة زوجتي منتظمة ووزنها جيد ولكنها لم تحمل.. ما هي المشكلة؟ 3715 2015-01-19 23:49:13
وجود لحمية أسفل الرحم هل يؤثر على فرص الحمل؟ 17527 2015-01-07 01:44:04
نزول إفرازات وخيوط دم هل تدل على وجود حمل؟ 132000 2014-10-27 05:20:18
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت