ـ [أبو أحمد العجمي] ــــــــ [08 - 03 - 06, 12:01 م] ـ
لكل واحد منا يا أخوان تجارب في استخدام الإنترنت في تحصيل الكتب أو مصوراتها عبر المكتبات العامة أو تحصيل الكتب عن طريق المكتبات التجارية وغيرها وللتعاون ونقل الخبرات يحسن أن يضع كل منكم تجربته عن المكتبات التي تفاعل معها وطريقة هذا التفاعل لينفع إخوانه بوركتم