ـ [أحمد القصير] ــــــــ [19 Jun 2003, 05:24 م] ـ
من الملاحظ في هذا الملتقى - عند إضافة موضوع أو رد - إضافة وقت المشاركة بالتاريخ الميلادي مذيلًا أسفل المشاركة، فحبذا لو كتب بالتاريخ الهجري وبالترتيب التالي من اليمين إلى اليسار: اليوم / الشهر / السنة.
وكذا الوقت من الملاحظ استخدام أحرف غير عربية، فمساء تكتب PM ، وصباحًا تكتب AM ، والأفضل كتابتها باللغة العربية.كما هو معمول به في ملتقى أهل الحديث.
لكن في ملتقى أهل الحديث مقدم الشهر على اليوم، والأولى ما ذكرت أولًا: اليوم / الشهر / السنة.
ـ [عبدالرحمن الشهري] ــــــــ [19 Jun 2003, 09:01 م] ـ
أخي الكريم أحمد وفقه الله
يمكن عمل ما أشرتم إليه بسهولة، ولكن له بعض السلبيات البرمجية، ولكن سنحاول عمل ذلك مع تجنب السلبيات قدر الطاقة. وجزاكم الله خيرًا.