السؤال الثاني: ما المصلحة من نكاح الصغيرة التي لم تبلغ سن التمييز حتى لو كان عمرها سنة سنتين هذا لا يحصل به المقصود من النكاح ولا حتى تعرف الزواج وفائدته وهكذا ؟
السؤال الثالث: يتعلق بنكاح الكافرة يلاحظ في هذا الوقت الكثير يتزوجون من الكتابيات في الدول الغربية الأوربية أو حتى أمريكا أيضًا، ولكن - سبحان الله - يتحرون عن كونهن عفيفات قد تكون امرأة لها أخلاء -والعياذ بالله- أو تكون لها زوج ويتزوجها وهي بهذه الحال، فما هو قولكم؟
السؤال الأول: هل الأفضل أن يكون بين المسلمين رضاع أو يكون هذا وقت مضى ؟
السؤال الثاني: لو حصل أن الزوج رضع من زوجته خمس رضعات فهل يكون هذه الرضاعة لها أثر في التحريم أم لا ؟
تقول: هل الرضاع يكون بحاجة؟