الصفحة 73 من 396

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

نفع الله بعلمكم، وجزاكم الله خيرًا.

هذه بعض الأسئلة الأخرى، بارك الله فيكم:

1-الحمد لله أداوم على صلاة السنن و لكن في الكلية صلاة الظهر تأتي في فترة الراحة اليومية و سنة الظهر طويلا فأقوم بالفرض فقط فهل أنا مقصرة بفعل ذلك؟؟؟؟ مع العلم بأني لا أجد فرصة في الجلوس مع صديقاتي إلا في تلك الراحة فقط، وأقوم بتذكير صديقاتي بأمور دينهن

2-أنا لا أعمل بالخارج، إنما مقيمة في البيت مع والدي وهو يمنعي من العمل، لأني لم أجد عملًا قريبًا من المنزل.

كان والدي يعطيني وأختي مصروفًا نشتري منه ما نريد، واستمر ذلك إلى سن 22، ثم بعد ذلك توقف عن إعطائنا المصروف، فتداينت من أختي المتزوجة مبلغًا من المال.

مع العلم بأن والدي كل 3 - 5 أشهر يعطينا عندما نطلب منه، وهو دومًا يقول أنه ليس لديه مال مع أن إخوتي الاثنين الصغار يعطيهم مصروفًا، ويشتري لهم كل شيء تقريبًا.

السؤال: هل يمكن أن آخذ من والدي مبلغًا بسيطًا من المال بشكل يومي كي أجمع المبلغ وأسدد ديني وأشتري ما أريد؟

3-ما الحكم في الزوجة التى لا تطيع زوجها فهى تصر على ان تضع العطور عند الخروج من المنزل وتقول ان رائحتها ليست ظاهرة وكذلك ارتداء ملابس يرفضها الزوج مع العلم بانها محجبة وتراعى الله في زيهاوكذلك اصرارها على العمل حتى اذا ادى ذلك الي الطلاق وهى تقول ان الزوج يبالغ في ارائة و طلباتة -فما هو رأى الدين في ذلك وما هو حكم الله؟ وماذا يفعل الزوج معها ومع كل هذا العند و التحدى هل يطلقها؟

4-البنطلون حرام عموما؟ ام أن مواصفاته هى التى تحرمه؟

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بورك فيكن أُخيّاتي

بالنسبة للسؤال السابق الذي وضّح في رسالة سابقة عن شخص كان له صلة بفتاة مع ارتباطها بشخص آخر ، وتبين أن ذلك الارتباط كان عبارة عن خطبة

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت