الصفحة 30 من 81

وقال تعالى: (يَا بَنِي آدَمَ لاَ يَفْتِنَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُم مِّنَ الْجَنَّةِ يَنزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْءَاتِهِمَا إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لاَ تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاء لِلَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ) (الأعراف: 27 ) ...هذا تحذير من الله العليم الخبير للبشر جميعا ، فهل أعاره المسلمون الإهتمام الواجب ؟ لا...إلا قليلا ... لقد نزع الشيطان عن الكثير من بنات حواء وأبناء آدم لباسهما وجعل شوارع المدن تغص بالكاسيات العاريات المائلات المتمايلات والمتشبهين بالفتيات المرتدين زي القينات ؛ قُتل الحياءُ في أزقة الشهوات بسكين الموبقات؛طُعنت المروءة في دروب الملذات بخنجر المرديات...- نسأل الله العافية -

وفال تعالى: (أَلَمْ أَعْهَدْ إِلَيْكُمْ يَا بَنِي آدَمَ أَن لَّا تَعْبُدُوا الشَّيْطَانَ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ) (يس: 60 ) ...واأسفاه على بني جلدتي... واحزناه على بني بلدتي... جدَّد أكثرُهم الولاء للشيطان وتفننوا في عباده ... لم يدَعوا خطوةً خطاها إلا اتبعوه فيها... إلا قليلا ... ولم يتركوا تزيينا زيَّنه لهم إلا تلقوْه بالقبول والصدر الرحب ، إلا مَن رحِم الله..فأنى يستجاب لنا وفينا عبدة الأوثان الجديدة ممن يسمونهم أهل الفن ، ذلك الذي فقد عينه ، حتى أصبحنا نسمع بانتحار فتيان وفتيات لموت معبوهم من المغنيين والمغنيات.... وأمسينا نرى آلافا مؤلفة يقتتلون من أجل فريق كرة هزمه آخر... - عفوك يا عفو ... عفوك يا عفو... عفوك يا عفو...

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت