تَعرِفوا التّحكُم بِآلَة التّسجيل , الأَزرَار اللي تَرفَعُ الصّوتَ و التي تَخفِض الصّوت , أَتَخَيَّل وَ أُرَكِّز عَلى الصوتِ الذي يَدعوني إلى الإِستِمرَار في النوم (أُقَلِّل منه) , أَخفِضُ الصّوت الذي يَدعوني إلى الإِستمرَارِ بالنّوم و كَأَنّه آلة تَسجيل , أُحاوِل أَنّي أَخفِض عَليه سَواءً بِشكلٍ دَائري أَو أَسحَبَه للأسفل فأَخفِضُ الصوتَ الذي يَدعوني للإستِمرارِ بالنّوم و أَخفِض و أَخفِض و أَخفِض و أَخفِض حَتى لا أَكَاد أَسمَع , ثُمّ أَرفعُ الصّوت الذي يَقول: (قُمْ وَ صَل الصَّلاةُ خَيرٌ من النّوم , قُمْ و صَلِّ الصَّلاة في وَقتِها , قُمْ و صَلِّ) , أَرفَع على الصّوت , أَرفَع , أَرفَع , أَرفَع أَكثَر وَ أَكثَر حَتى يَتَردَّد الصّوت في أُذُني , و لا أَزَالُ أَخفِض على الصوتِ السَّلبي و أَرفعُ على الصوتِ الإيجابي (عملية) , لا تُخبِروا بِها أحدًا , سِرٌّ بيني وَ بينَكم , عَمَليّة أَشبَه بـ () , وَ حَتى لا أُثَبِّطَكُم لَن أُخبِركُم أَشبَه بِماذا !!