فهرس الكتاب

الصفحة 34 من 173

11 لماذا لي كثرة ذبائحكم يقول الرب.اتخمت من محرقات كباش وشحم مسمنات.وبدم عجول وخرفان وتيوس ما اسر.

12 حينما تأتون لتظهروا امامي من طلب هذا من ايديكم ان تدوسوا دوري.

13 لا تعودوا تأتون بتقدمة باطلة.البخور هو مكرهة لي.راس الشهر والسبت ونداء المحفل.لست اطيق الاثم والاعتكاف.

14 رؤوس شهوركم واعيادكم بغضتها نفسي.صارت علي ثقلا.مللت حملها.

15 فحين تبسطون ايديكم استر عينيّ عنكم وان كثرتم الصلاة لا اسمع.ايديكم ملآنة دما.

16.اغتسلوا تنقوا اعزلوا شر افعالكم من امام عينيّ كفوا عن فعل الشر

17 تعلموا فعل الخير اطلبوا الحق انصفوا المظلوم اقضوا لليتيم حاموا عن الارملة.

نعم السبب هو يا اخوة عدم انصاف المظلوم وظلم اليتيم والتعدي على حقوق الضعفاء وليس الشذوذ ابدا فلا ذكر للشذوذ هنا مع انها السبب الأول والأهم !!

واقرأ ايضا في اشعياء الاصحاح الثالث العدد التاسع لتزداد تأكدا ان الشذوذ لا علاقة له بتدمير سدوم وعمورة .

وحتى سفر حزقيال الاصحاح السادس عشر يقول لنا ان سدوم لم تبلغ في شرورها ما بلغته اورشليم من رجس ويقول ....

مرة اخرى يأكد لنا سفر حزقيال ان سبب تدمير سدوم هو الظلم وليس الشذوذ. وربما النصارى غير معجبين بالعهد القديم جدا لذلك اقترح ان يقرأوا ماذا قال يسوع نفسه في العهد الجديد في سبب تدمير هذه القرية ...

لوقا الاصحاح العاشر ....

3 اذهبوا.ها انا ارسلكم مثل حملان بين ذئاب.

الى ان يقول ....

10 واية مدينة دخلتموها ولم يقبلوكم فاخرجوا الى شوارعها وقولوا

11 حتى الغبار الذي لصق بنا من مدينتكم ننفضه لكم.ولكن اعلموا هذا انه قد اقترب منكم ملكوت الله.

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت