فهرس الكتاب

الصفحة 33 من 173

وقبل الاجابة على هذا السؤال لنقرأ القصة كما هي في سفر التكوين الاصحاح التاسع عشر...

1.فجاء الملاكان الى سدوم مساء وكان لوط جالسا في باب سدوم.فلما رآهما لوط قام لاستقبالهما وسجد بوجهه الى الارض.

2 وقال يا سيّديّ ميلا الى بيت عبدكما وبيتا واغسلا ارجلكما.ثم تبكران وتذهبان في طريقكما.فقالا لا بل في الساحة نبيت.

3 فألحّ عليهما جدا.فمالا اليه ودخلا بيته.فصنع لهما ضيافة وخبز فطيرا فاكلا

4.وقبلما اضطجعا احاط بالبيت رجال المدينة رجال سدوم من الحدث الى الشيخ كل الشعب من اقصاها.

5 فنادوا لوطا وقالوا له اين الرجلان اللذان دخلا اليك الليلة.اخرجهما الينا لنعرفهما.

6 فخرج اليهم لوط الى الباب واغلق الباب وراءه.

7 وقال لا تفعلوا شرا يا اخوتي.

8 هوذا لي ابنتان لم تعرفا رجلا.اخرجهما اليكم فافعلوا بهما كما يحسن في عيونكم.واما هذان الرجلان فلا تفعلوا بهما شيئا لانهما قد دخلا تحت ظل سقفي.

سؤالي الأول هو هل يدخل في عقل احد ان يقوم لوط عليه السلام وهو الرجل البار كما يقول كتابهم المقدس بالتضحية بابنتيه ليطفئ شهوة الرجال الذين يحاصرون البيت ؟ فمنذ متى اصبحت معالجة الفاحشة بفاحشة اخرى ؟

ألم يجد لوط غير هذا الحل ؟

ثم اتعرفون ماذا حدث بعد ان هرب لوط من تلك المدينة وصعد الى الجبل مع ابنتيه ؟

يقول لنا كتابهم المحرف ان لوط عليه السلام قد زنى بابنتيه وهو سكران ( طينة ) والعياذ بالله !

هل يريدنا النصارى ان نصدق هذه الكذبة والتهمة القذرة التي يحاولون الصاقها بلوط عليه السلام ؟

والآن اليكم المفجأة ففي كتاب النصارى كل شيء تقريبا له ما يناقضه !

فان سبب اهلاك قوم لوط ليس بسبب الشذوذ كما يحاولون ان يوهمونا مستشهدين بقصة سفر التكوين السخيفة فلو قرأنا سفر اشعيا الاصحاح الأول فسنجد ان السبب كان شيء آخر مختلف تماما...

10.اسمعوا كلام الرب يا قضاة سدوم.اصغوا الى شريعة الهنا يا شعب عمورة.

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت