الصفحة 38 من 177

والكلام عن انتمى هؤلاء"الحمقى"للبلاد"يطول ولعلي أختم بهذه الروايات التي تُبين أن هؤلاء القوم"ليسوا بمسلمين"بل هم كفرة بثياب الإسلام وهذا ما تدل عليه هذه الروايات:-"

عن جعفر قال:"إن أرض الكعبة قالت: من مثلي وقد بني بيت الله على ظهري يأتيني الناس من كل فج عميق وجعلت حرم الله وأمنه."

فأوحى الله إليها - كما يفترون - أن كفي وقرّي ما فضل ما فضّلت به فيما أعطيت أرض كربلاء إلا بمنزلة الإبرة غرست في البحر فحملت من ماء البحر، ولولا تربة كربلاء ما فضلتك، ولولا من تضمنه أرض كربلاء ما خلقتك ولا خلقت البيت الذي به افتخرت، فقرِّي واستقري وكوني ذنبًا متواضعًا ذليلًا مهينًا غير مستنكف ولا مستكبر لأرض كربلاء وإلا سخت بك وهويت بك في نار جهنم""

كامل الزيارات: ص270، بحار الأنوار: 101/109.

فهل يقول هذا مسلم ؟؟

"إن أهل مدينة قم يحاسبون في حفرهم ويحشون من حفرهم إلى الجنة"

بحار الأنور: 60/218، عباس القمي/ الكنى والألقاب: 3/71.

فكيف يكون هذا ؟؟

بالله عليكم يا مسلمين هل تُمس الكعبة ؟؟ هل يُتخطى على الحرم الآمن من قطع الأشجار وسلامة الأطيار ويُعتدي عليه من هؤلاء المسمين أنفسهم مسلمين .. و والله ما هم كذلك وهم يمسون أغلى بقعة على وجه الأرض مكة حرم الله ؟؟

{ وَقَالُوا إِن نَّتَّبِعِ الْهُدَى مَعَكَ نُتَخَطَّفْ مِنْ أَرْضِنَا أَوَلَمْ نُمَكِّن لَّهُمْ حَرَمًا آمِنًا يُجْبَى إِلَيْهِ ثَمَرَاتُ كُلِّ شَيْءٍ رِزْقًا مِن لَّدُنَّا وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ} (القصص: 57 )

{أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا جَعَلْنَا حَرَمًا آمِنًا وَيُتَخَطَّفُ النَّاسُ مِنْ حَوْلِهِمْ أَفَبِالْبَاطِلِ يُؤْمِنُونَ وَبِنِعْمَةِ اللَّهِ يَكْفُرُونَ} (العنكبوت: 67 )

عن أبي الحسن الرضا قال:"إنّ للجنّة ثمانية أبواب، ولأهل قم واحد منها فطوبى لهم ثم طوبى"بحار الأنوار: 60/215، سفينة البحار: 1/446

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت