قرأت معظم هذا الجزء في جلسة علمية على شيخنا العلامة الأديب، والفهامة الأريب، شيخنا المحدث المطلع محمد أبي خبزة في بيته بحضور الأخوين الفاضلين:
1 -محمد أبو قتادة.
2 -ومحمد الصالحي.
فكتب على ظهر الكتاب ما يلي:
(الحمد لله.
أُجِيزَ بهذا الشرح المفيد لأبياتي في الكليات الخمس صاحبنا الأخ الداعية الشيخ السيد عمر بن مسعود الحدوشي وفقه الله تعالى.
3 -من رمضان، 1435 هـ محمد أبوخبزة).