وفي الامامة والتبصرة:"80 - محمد بن يحيى ، عن محمد بن الحسين بن أبي الخطاب ، عن محمد بن سنان ، عن طلحة بن زيد: عن جعفر ، عن أبيه عليهما السلام ، قال: من أشرك مع إمام - إمامته من عند الله - من ليس إمامته من عند الله كان مشركا بالله"اهـ . [30]
من المعلوم ان العبرة بعموم اللفظ لا بخصوص السبب , فالاية الكريمة يدخل فيها كل اهل الاسلام , فهل حبط عمل اهل الاسلام لانهم لا يدعون الى ولاية علي رضي الله عنه وفق ما يعتقده الرافضة , وهل تكون الدعوة الى ولاية ابي بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم محبطة للعمل ؟ ! , وهل يكون اهل السنة من المشركين لانهم يقولون بامامة ابي بكر وعمر وعثمان رضوان الله عليهم ؟ !!! . سبحانك هذا بهتان عظيم , وتكفير صريح لاهل السنة نعوذ بالله من الرفض واهله .