• 1800
  • عَنْ وَهْبِ بْنِ حُذَيْفَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : " إِذَا قَامَ الرَّجُلُ مِنْ مَجْلِسِهِ فَهُوَ أَحَقُّ بِهِ إِذَا رَجَعَ إِلَيْهِ "

    حَدَّثَنَا خَالِدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ الْوَاسِطِيُّ ، عَنْ عَمْرِو بْنِ يَحْيَى ، عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ يَحْيَى بْنِ حَبَّانٍ ، عَنْ عَمِّهِ وَاسِعِ بْنِ حَبَّانٍ ، عَنْ وَهْبِ بْنِ حُذَيْفَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّمَ ، قَالَ : إِذَا قَامَ الرَّجُلُ مِنْ مَجْلِسِهِ فَهُوَ أَحَقُّ بِهِ إِذَا رَجَعَ إِلَيْهِ

    لا توجد بيانات
    " إِذَا قَامَ الرَّجُلُ مِنْ مَجْلِسِهِ فَهُوَ أَحَقُّ بِهِ إِذَا رَجَعَ
    حديث رقم: 2805 في جامع الترمذي أبواب الأدب باب ما جاء إذا قام الرجل من مجلسه ثم رجع إليه فهو أحق به
    حديث رقم: 15211 في مسند أحمد ابن حنبل مُسْنَدُ الْمَكِّيِّينَ حَدِيثُ وَهْبِ بْنِ حُذَيْفَةَ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ
    حديث رقم: 15212 في مسند أحمد ابن حنبل مُسْنَدُ الْمَكِّيِّينَ حَدِيثُ وَهْبِ بْنِ حُذَيْفَةَ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ
    حديث رقم: 18212 في المعجم الكبير للطبراني
    حديث رقم: 1482 في مسند الروياني مسند الروياني وَهْبُ بْنُ حُذَيْفَةَ
    حديث رقم: 626 في مسند ابن أبي شيبة وَهْبُ بْنُ حُذَيْفَةَ
    حديث رقم: 1416 في الآحاد والمثاني لابن أبي عاصم الآحاد والمثاني لابن أبي عاصم وَهْبُ بْنُ حُذَيْفَةَ الثَّقَفِيُّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ
    حديث رقم: 72 في المخزون في علم الحديث بَابُ الْوَاوِ وَهْبُ بْنُ حُذَيْفَةَ تَفَرَّدَ عَنْهُ بِالرِّوَايَةِ وَاسِعُ بْنُ حِبَّانَ
    حديث رقم: 5890 في معرفة الصحابة لأبي نعيم الأصبهاني الأسمَاء وَهْبُ بْنُ حُذَيْفَةَ الْحِجَازِيُّ حَدِيثُهُ عِنْدَ وَاسِعِ بْنِ حَبَّانَ
    حديث رقم: 1084 في مُشكِل الآثار للطحاوي مُشكِل الآثار للطحاوي بَابُ بَيَانِ مُشْكِلِ مَا رُوِيَ عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ
    لا توجد بيانات
    لا توجد بيانات