• 792
  • عَنْ عَلِيٍّ أَنَّهُ قَالَ : " مَنْ قَرَأَ بَعْدَ الْفَجْرِ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ عَشْرَ مَرَّاتٍ لَمْ يَلْحَقْ بِهِ ذَلِكَ الْيَوْمَ ذَنْبٌ وَإِنْ جَهِدَتْهُ الشَّيَاطِينُ "

    حَدَّثَنَا يَعْلَى بْنُ عُبَيْدٍ ، عَنْ حَجَّاجِ بْنِ دِينَارٍ ، عَنِ الْحَكَمِ بْنِ حَجْلٍ ، عَنْ رَجُلٍ حَدَّثَهُ ، عَنْ عَلِيٍّ أَنَّهُ قَالَ : مَنْ قَرَأَ بَعْدَ الْفَجْرِ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ عَشْرَ مَرَّاتٍ لَمْ يَلْحَقْ بِهِ ذَلِكَ الْيَوْمَ ذَنْبٌ وَإِنْ جَهِدَتْهُ الشَّيَاطِينُ

    جهدته: الجُهْد والجَهْد : بالضم هو الوُسْع والطَّاقة، وبالفَتْح : المَشَقَّة. وقيل المُبَالَغة والْغَايَة. وقيل هُمَا لُغتَان في الوُسْع والطَّاقَة، فأمَّا في المشَقَّة والْغَاية فالفتح لا غير
    لا توجد بيانات
    لا توجد بيانات
    لا توجد بيانات
    لا توجد بيانات