Dhea-s 119 ug/dl
Fsh 7.3 mlu/ml
Lh 6.0 mlu / ml
Toal 0.30 ng /ml
Tsh 2.02 ulu/ ml
Progesterone neg 0.5 ng / ml
هذه التحاليل عملتها ثالث يوم بالدورة، والمعدل التراكمي لسكري 6 وسكري بين 95 -100، مشكلتي في تكيس الرحم، هل هنالك حل له أم لا؟ علماً أن إحدى الطبيبات قالت لي أن أترك الحال كما هو، وعند موعد دورتي أتناول بريمولت لمدة خمسة أيام فقط وتنزل علي الدورة؛ لأنه ما في حل غير هذا، ولأني تعالجت ولم أجد فائدة من أي علاج! علماً أني أعاني من تكيس في المبايض سابقاً وعمري قرابة 21 سنة، ودورتي غير منتظمة، ومكثت فترة طويلة على هذا الحال إلى أن أصبح عمري 28 عاماً، ثم بعد ذلك انتظمت قرابة سنتين وخلالها أصبت بالسكر، وخمول الغدة، وزاد وزني كثيراً، ثم رجعت من جديد وأصبحت غير منتظمة.
تناولت الدوفاستون ونزلت علي الدورة قطرات فقط ولم أشعر بألم، فماذا أفعل؟ وهل فعلاً ليس هنالك حل لحالتي وسأظل على هذا الحال ؟ لقد بكيت كثيراً عندما قالت لي الطبيب ذلك.
دكتور كل ما أخاف منه هو النزيف لأني عادة تظل دورتي تنزل قطرات أو لا تنزل نهائياً، ثم يأتيني نزيف شديد وقطع كبيرة ويستمر معي على هذا الحال دون توقف، ولقد مكث حوالي شهرين على هذا الحال.
لقد سمعت عن دواء الكلوفاج وأنه يساعد في علاجه، هل هذا صحيح؟ علماً أني أتناوله منذ أربعة أشهر ولقد أوقف لي الطبيب جميع الأدوية التي كنت أتناولها لعلاج السكري إلا الكلوفاج ! وأيضاً سمعت عن الميرمية، ما رأيك في ذلك ؟