|
لدي وجع في الجهة اليسرى يزول مع الراحة، فهل يؤثر على الحمل؟
|
5305 |
2026-04-30 |
|
هل يمكن استخدام حبوب بريمولوت بعد ظهور إفرازات ما قبل الدورة؟
|
7655 |
2026-04-21 |
|
تأخر حملي والدكتور يقول هناك التصاق في الأنابيب، فما النصيحة؟
|
2842 |
2026-04-19 |
|
دورتي منتظمة ولا أعاني من أي أمراض..فما سبب تأخر حملي؟
|
2093 |
2026-04-16 |
|
بعد سنة من الإجهاض لم يحدث حمل، فهل سيتأخر أكثر؟
|
5022 |
2026-04-12 |
|
كيف أتعامل مع آثار العملية القيصرية، وما تأثيرها على الإنجاب؟
|
4921 |
2026-04-07 |
|
كيف أعالج ارتفاع الهرمون المحفز للتبويض وانخفاض مخزون البويضات؟
|
5107 |
2026-03-25 |
|
أخبرتني الطبيبة بأني حامل ولكنه لم يظهر في الأشعة، فما رأيكم؟
|
5694 |
2026-03-09 |
|
كيف نتصرف وأحد التوائم لديه تشوهات خطيرة؟
|
6848 |
2026-03-02 |
|
اتخذنا قرار الولادة المبكرة حفاظًا على الأم ومات الجنين، فهل أخطأنا؟
|
3325 |
2026-03-01 |
|
هل يمكن أن ينظف الرحم نفسه بعد الإجهاض، ولا نحتاج للدواء؟
|
3978 |
2026-02-23 |
|
الحمل بعد الأربعين..هل فيه مخاطره على الأم والطفل؟
|
6192 |
2026-02-23 |
|
ما هي موانع الحمل المؤقتة وليس لها ضرر صحي؟
|
5097 |
2026-02-19 |
|
تزوجت حديثًا ولم يحدث حمل رغم صحة فحوصاتي، فما السبب؟
|
3065 |
2026-02-19 |
|
كثرة الابتلاءات جعلتني أوسوس حول الرضا بالقدر، فماذا أفعل؟
|
5858 |
2026-02-16 |
|
ما سبب عدم نضج البويضات وتكوّن الأجنة بعملية الأنابيب؟
|
2777 |
2026-02-04 |
|
استمرار نزول الدم..هل سببه إزالة اللولب أم حبوب الستيرونات؟
|
7043 |
2026-02-04 |
|
هل مخزون المبايض له علاقة بتأخر الإنجاب؟
|
5230 |
2025-12-31 |
|
الحزن يكسرني بعد موت جنيني ..فكيف أتخطى هذا الألم؟
|
5624 |
2026-01-01 |
|
ظهر كيس صغير في السونار...فهل هو طبيعي؟
|
3607 |
2025-12-16 |