الصفحة 200 من 368

31.نحن لا نحتفظ بأية مواقع؟

شيء آخر أريدكم أن تتذكروه. لا تتركوا موضوع حماية جناحي الجيش يؤرقكم، ولكن ليس إلى حد عدم قيامنا

بأي شيء آخر. > لقد قال أحد الأغبياء مرة إن الجناحين يجب أن يكونا أمينين،

ومنذ ذلك الحين واولاد العاهرات في جميع أرجاء العالم مهووسون بحماية خاصرتهم. ونحن لا نريد شيئا من هذا القبيل في الجيش الثالث. فالخاصرة أمر بقلق العدو ولايقلقنا، ولا أريد أن أتلقى أية رسالة تقول: «نحن نحتفظ بمواقعنا» ، فنحن لا

تحتفظ بشيء! دعوا الألمان يفعلون ذلك. فنحن نتقدم باستمرار ولسنا حريصين على الإمساك بأي شيء سوى العدو. وستمسك

و به من أنفه ونر كله على قفاه، سنسومه ألوان العذاب ونخترقه

كالخازوق ... ولنا شعار واحد الجسارة، الجسارة، دائما الجسارة؟

تذكروا ذلك أيها السادة.

في بعض الأحيان يضطر القائد لأن ينفض مؤسسته کي

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت